بالصور والفيديو شبح يصلي في إيطاليا

بالصور والفيديو شبح يصلي في إيطاليا

    في إيطاليًا وتحديدًا في مدينة باليرمو تم إلتقاط عدة صور لشبح يبددو على شكل راهبة تُصلي!! والحقيقة إن الصور غير مُفبركة، تسألني كيف عرفت هذا، سأجيبك، لأن هُناك فيديو مُرفق مع هذه الصورة، والفيديو موجود معنا وسنعرضه لكم في هذه المقالة، ولكن قبل أي شيء دعونا نعرف القصة من بدايتها.

    قصة الشبح الذي يُصلي في إيطاليا

    شوهدت "الراهبة" أو الشبح كما تُحب أن تقول في إحدى كنائس مدينة باليرمو الشهيرة في إيطاليا، وبالتحديد في كنيسة سانتا ماريا ديلا مارسيدي وبالتحديد أكثر في برج جرس الكنيسة، وشوهد الشبح على شكل راهبة يُصلي وتم التقاط له الصور، وإنتشرنت الصورة سريعًا في وسائل الإعلام، مما جعل الكثيرون يذهبون إلى هُناك لكي يتعرفوا أكثر عن هوية هذا الشبح الغريب! الذي آتى إلى الكنيسى كي يُصلي.

    تاريخ المكان الذي شوهد فيه الشبح

    يجب أن نعرف القليل عن المكان الذي وقع فيه هذا الحادث فرُبما نستنتج شيئًا عن ظهور هذا الشبح في هذا المكان بالذات!
    وفي الحقيقة هذا ما حدث فعلًا لأن أسفل هذا المكان يوجد سراديت توجد فيها راهبات متوفيات منذ عام 1732 وقد بُنيت فوق مقبرة مسيحية أكبر من هذه السراديب!! وكانت الراهبات تستخدم هذه السراديب لدفن الموتى حتى عام 1865 ولم تُكتشف المقبرة بالكامل حتى الآن وقد تم صنع جدار حاجب بين جثث الموتى وبين الكنيسة، ولكن هل يُمكن أن يكون ظهور الأشباح لأن جثث إحدى هذه الراهبات غير مرتاحة بعد أكثر من 300 عام من دفنها!! 

    نتيجة التحقيق في صور الشبح

    في الحقيقة التحقيق لم يَكُن منطقيًا تماما بالنسبة لي ولا بالنسبة إلى عشرات الأشخاص الذين ذهبوا بكميراتهم على اخاصة وهواتفهم الجوالة ليقوموا بتصوير هذا الشبح، لأن التحقيق قال إن الشبح لم يَكُن سوى أوهام بصرية وقد تكون من إنعكاس الضوء فقط، ولكن لن أتحدث عن التحقيق أو التقرير الذي كُتب عنه ولكني سأعطيك الفيديو، وأجعلك تحكم بنفسك، وأخبرنا عن رأيك في التعليقات.

    إرسال تعليق

    ننقل تجاربنا إليكم